منزل أخبار

بطارية ليثيوم - وهي الخيار الأفضل لنظام RV / Marine / خارج الشبكة

الصين MaxLi Battery Ltd. الشهادات
الصين MaxLi Battery Ltd. الشهادات
ابن دردش الآن
الشركة أخبار
بطارية ليثيوم - وهي الخيار الأفضل لنظام RV / Marine / خارج الشبكة
آخر أخبار الشركة بطارية ليثيوم - وهي الخيار الأفضل لنظام RV / Marine / خارج الشبكة
إذا كان لديك عربة سكن متنقلة أو قارب ، فأنت تحب المغامرة إلى أبعد ما يمكن أن يأخذك الطريق.لسوء الحظ ، لن يأخذك الطريق بعيدًا إذا نفدت بطارياتك!

بطاريات الليثيوم RV / القوارب هي أفضل أنواع البطاريات لتزويدك بالطاقة لمغامراتك الأخيرة.ولكن هناك العديد من البطاريات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها من السوق ، كيف يمكنك معرفة أفضل البطاريات بالنسبة لك؟

هنا نشارك دليلًا لمساعدتك في اختيار أفضل بطاريات الليثيوم لعربة سكن متنقلة / قارب:

1.هذه البطاريات يمكن أن توفر لك المال على مدى فترة طويلة من الزمن.توفر البطاريات القابلة لإعادة الشحن المال مقارنة بالموارد الأخرى ، كما أنها توفر الكثير من الراحة.بعد كل شيء ، من يريد أن يقلق بشأن القوة في منتصف رحلاتك؟

2. بطاريات الليثيوم هي أيضًا خيار صديق للبيئة لعربة سكن متنقلة / قارب.يتيح لك ذلك الاستمتاع بالسفر في جميع أنحاء البلاد دون الضغط كثيرًا على بصمتك الكربونية.

3. هذه البطاريات هي أيضا خالية من الصيانة.ليس عليك أن تصبح ميكانيكيًا أو خبيرًا كهربائيًا لاستخدام الليثيوم وإعادة استخدامه والاستمتاع بقوة الليثيوم.

4- بالمقارنة مع بطاريات الرصاص الحمضية التقليدية ، تتمتع بطاريات الليثيوم بمعدل تفريغ أفضل بكثير.لهذا السبب ، تحافظ بطاريات الليثيوم على سعة تخزين ثابتة بمرور الوقت.

5. الليثيوم هو أيضا أسهل بكثير وأكثر ملاءمة للشحن من بطاريات الرصاص الحمضية.يجب شحن هذه البطاريات التقليدية على مراحل ، وعليك ضبط التيار لكل مرحلة.وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تتلقى بطاريات الليثيوم شحنًا ثابتًا عالي الطاقة دون أي فقد للطاقة أو تلف البطارية.

6- وزن بطارية الليثيوم أيضًا أخف بكثير من بطارية الرصاص الحمضية ، فهي تزن فقط حوالي ثلث ما تزنه البطاريات التقليدية ، مما يسهل عليك أنت و RV / القارب حمل المقبض بالوزن الزائد.

بطاريات الليثيوم سلسلة MaxLi 12V ، 24V ، 48V.

بطاريات ليثيوم من سلسلة كاملة 12 فولت ، 24 فولت ، 48 فولت بسعة مختلفة من 20 أمبير إلى 300 أمبير في الساعة لتلبية متطلباتك المختلفة. مزيد من المعلومات عن البطارية ، لا تتردد في الاتصال بنا.
حانة وقت : 2022-06-07 09:43:10 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
MaxLi Battery Ltd.

الهاتف :: +86 186 7345 2237

الفاكس: 86-755-28711724

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)